توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 21 غشت 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء ، تشكل سحب منخفضة مع كتل من الضباب في بعض مناطق الساحل الأطلسي ،وذلك خلال الصباح و الليل.

و ستخيم سحب كثيفة بالأقاليم الجنوبية ، مصحوبة أحيانا ببعض القطرات المطرية المتفرقة، بينما ستظل الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ، مصحوبة بزوابع رملية في بعض المناطق ، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي ، إلى غربية على العموم.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 14 درجة بالمرتفعات ، وما بين 16 و 21 درجة بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي وبالسهول الداخلية وبالمنطقة الشرقية ، وما بين 20 و 24 درجة بالواجهة المتوسطية ، وما بين 24 و 28 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق البلاد وبأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 22 و 27 درجة بالمرتفعات، وما بين 24 و 28 درجة قرب السواحل المحيطية، وما بين 31 و 36 درجة بسهول تادلة الحوز و هضاب فوسفاط و والماس و الريف و الشرق ، وما بين 37 و 42 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى جنوب الأقاليم الصحراوية.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، و قليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والرباط وما بين طرفاية و بوجدور ، وهائجا جنوب الداخلة ، و قليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً