توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 13 ماي 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يظل الطقس حارا إلى جد حار، مع هبوب شركي محلي داخل و وسط البلاد و الجنوب الشرقي و الأقاليم الصحراوية، مع احتمال تشكل سحب منخفضة و كتل ضبابية، خلال الليل و الصباح، بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية و الوسطى.

و سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة، خلال الزوال، فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط، يحتمل أن تهم السهول الغربية المجاورة، بينما سيبقى الجو مستقرا و مشمسا على العموم بباقي جهات المملكة.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي، و ضعيفة إلى معتدلة شرقية داخل الأقاليم الجنوبية، و ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشرقي، إلى شمالية على العموم بباقي المناطق، مع هبوب رياح رملية داخل الأقاليم الجنوبية.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 9 و 14 درجة بالمرتفعات، و ما بين 14 و20 درجة بشمال البلاد و بالقرب من السواحل، و ما بين 21 و26 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و الرحامنة و تادلة و داخل منطقة سوس و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 28 و33 درجة بأقصى الجنوب، بينما ستعرف درجات الحرارة العليا بعض الارتفاع.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز و ما بين طنجة و الداخلة، و هائجا بباقي المناطق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً