الرئيسيةاخبار فلاحيةتوقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 16 أبريل 2015
اخبار فلاحية

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 16 أبريل 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس ، أن تنتشر سحب منخفضة ثقيلة محملة ببعض القطرات المطرية المتفرقة بالساحل الأطلسي شمال الدار البيضاء و بالريف الغربي و باللوكوس خلال الصباح .

و ستتكون بعض الخلايا غير المستقرة بمرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط ، مع احتمال نزول بعض القطرات خلال الزوال، بينما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

و ستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ، و ضعيفة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية ، و من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه على العموم بباقي الجهات الاخرى.

و ستهب زوابع رملية محلية بداخل الاقاليم الجنوبية.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 00 و 06 درجة بمرتفعات الأطلس ، و ما بين 07 و 13 درجة بالمنطقة الشرقية و بالواجهة المتوسطية و بالسايس و بالسهول الداخلية و بسوس و بالسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 14 و 20 درجة بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و 20 درجة بمرتفعات الأطلس و بالواجهة المتوسطية و بشمال المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل ، و ما بين 21 و 27 درجة بالجنوب الشرقي و بالسهول الداخلية و بالسفوح الجنوبية الشرقية و بسوس ، و ما بين 28 و 34 درجة بالأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية ،و قليل الهيجان بالبوغاز ، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة و بوجدور ، و هائجا جنوب بوجدور.

اضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *