الأحد , أكتوبر 21 2018
الرئيسية / اخبار فلاحية / توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء
النشرة الجوية

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس، غدا الثلاثاء، باردا بالقرب من السواحل مع مرور سحب منخفضة، تحت التأثير البحري، إضافة إلى تكون سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى. كما ستهم سحب غير مستقرة نوعا ما خلال الظهيرة مرتفعات الأطلس والسفوح الشرقية حيث ستهيئ الفرصة لنزول زخات مطرية عاصفية. في حين ستكون الأجواء مشمسة بباقي المناطق. هذا مع هبوب زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية. وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية بالمنطقة الشرقية وبالسهول الأطلسية الشمالية وستكون متقلبة الاتجاه بالمناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و 11 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بشمال ووسط البلاد، وما بين 13 و18 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي .

فيما ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و26 درجة بالقرب من السواحل وبالمرتفعات ما بين 24 و28 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى وستصل إلى 29 و35 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والجديدة وهائج إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطرفاية وهائجا بباقي السواحل.

اضف تعليقك